فوائد بودرة الأطفال للشعر

هناك كثير من نساء ربما لم يسمعوا من قبل عن  استخدام بودرة الأطفال جعلى الشعر، وقد يستغربون ذلك للوهلة الأولى. إلا أن لبودرة الأطفال فوائد لا تعد ولا تُحصى للشعر، حيث تعمل على التخلص من مشاكل كثيرة يعاني منها الشعر، وتساهم في حماية فروة الرأس من الإصابة بالقشرة والفطريات، ولان سوف نعرض عليكم أهم فوائد بودرة الأطفال للشعر ، فاستخدميها للتخلص من العديد من مشاكل الشعر وفروة الرأس.

تعالج مشكلة الشعر الدهني.
إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر الدهني ، وتضطرين يومياً إلي غسله للحفاظ عليه نظيفاً وأنيقاً، فما عليك إلا أخذ كمية قليلة من بودرة الأطفال على جذور الشعر، حيث إن هذه الخطوة تعمل على التخلص من كافة الدهون والزيوت الزائدة في فروة الرأس. وهكذا سوف تحافظين على مظهر شعرك الأنيق ولا تكونين مضطرة الى غسل شعرك يومياً.

تحمي فروة الرأس من الرطوبة
إن وجود الرطوبة في فروة الرأس تساعد على نمو الفطريات والبكتيريا، والتي تؤدي الى ظهور قشرة الرأس، وتكون النتيجة فروة رأس غير صحية وشعر خال من الجمال والحيوية. وبالتالي، حين تضعين القليل من بودرة الأطفال على فروة الرأس وجذور الشعر، فإنها ستساهم في امتصاص الإفرازات المتعددة التي تصدرها فروة الرأس، لا سيما الناتجة عند التعرق الكثيف.

تعدّ بديلة للشامبو
تعمل بودرة الأطفال على القضاء على الأوساخ والزيوت العالقة بالشعر، كما تمنح الشعر رائحة رائعة. فما عليك إلا رش القليل من بودرة الأطفال على المشط، من ثمّ قومي بتمشيط شعرك به من الجذور حتى الأطراف.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.